دخول الموقع الرسمي للأعلامي ثامر عزيز

السبت، 9 فبراير 2019

RT @hallal__: ع قد بساطك مد اجراك بتعيش مرتاح!! بس الشعب اللبناني ينطبق عليه المثل؛ #بيتدين_ليتزين واخر شي مصيرو يا الحبس او الافلاس او الهروب برا البلد او الانتحار واخر شي منقول ليش صار هيك حبيبي صار هيك لانك عديم الادارة !!


from Twitter https://twitter.com/IRAK_AR

February 10, 2019 at 04:02AM
via #العراق